منتديات بغداد الحزينة



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

 يمكنكم مراسلتنا على الاميل الخاص بمنتديات بغداد الحزينة وهو   baghdadalhasanab@yahoo.com    من اجل تبادل الاعلانات ومن اجل أي أمر يتعلق بمنتدياتنا ولكم جزيل الشكر والتقدير

 

يسر( منتديات بغداد الحزينة ) ان يلتحقوا الاعظاءالنشيطين بالكادرالاشرافي والتقديم للاشراف يكون من خلال منتدى طلبات الاشراف وكلنا امل بكم 
المواضيع الأخيرة
» افضل المواقع العقارية
الأربعاء فبراير 26, 2014 6:15 am من طرف الهام فنان

» مركز الإعتمادات العربي (خدمة مميزة)
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 5:14 am من طرف zerguit

» البرلمان العراقي السفاح في الصفقات الفاسدة والسيستاني لايحرك ساكنا
الأربعاء أغسطس 24, 2011 5:44 am من طرف المحارب العراقي

» كروب منتديات بغداد الحزينة
الإثنين أغسطس 22, 2011 2:52 pm من طرف نور البغدادية

» هل طبقنا ما تعلمناه من الحسين عليه السلام ؟؟
الإثنين أغسطس 22, 2011 1:32 am من طرف نور البغدادية

» شروط منتدى الفيس بوك من اختكم الفيس بوكيه نور البغدادية
الإثنين أغسطس 22, 2011 1:27 am من طرف نور البغدادية

» المالكي يعلن عن فشل العملية السياسية بحاجة العراق الى الدعم الخارجي والمرجعية تبارك
الأحد أغسطس 21, 2011 6:53 am من طرف المحارب العراقي

» لطميات mp3 استشهاد امير المؤمنين الامام علي بن ابي طالب عليه السلام
السبت أغسطس 20, 2011 6:53 pm من طرف الأمل القادم

» العميل نافع عيسى..
السبت أغسطس 20, 2011 5:11 am من طرف المحارب العراقي

» بعض الإطراف في الحكومة العراقية تنصاع للأوامر الإيرانية
السبت أغسطس 20, 2011 4:54 am من طرف المحارب العراقي

المواضيع الأكثر نشاطاً
هل طبقنا ما تعلمناه من الحسين عليه السلام ؟؟
أهلا وسهلا بك يا نشأت الطيب
لنعرف ماذا تعني مبادى الحسين يأمن تسيرون الى الحسين
المالكي يعلن عن فشل العملية السياسية بحاجة العراق الى الدعم الخارجي والمرجعية تبارك
المرجعية هي السبب ؟؟؟ شاركنا برئيك (أجو التثبيت )
قاموس المحافظات المختصر عن كل محافظه من العراق
حتى لا يتزوج عليك
الرجل الذي لا تنساه المراءه
ملف كامل للجمال من اخمص القدمين للشعر
صور حزينة جداً
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات بغداد الحزينة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات بغداد الحزينة على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
سبتمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 صرخة الجياع والمساكين وزيارة الاربعين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حزين بغداد

avatar

عدد المساهمات : 41
نقاط : 111
تاريخ التسجيل : 09/12/2010

مُساهمةموضوع: صرخة الجياع والمساكين وزيارة الاربعين    الثلاثاء يناير 25, 2011 11:41 am

صرخة الجياع والمساكين وزيارة الاربعين
وانا عائدا من زيارة سيدي ومولاي ابا عبد الله الحسين عليه السلام وكنت جالس في سيارة وكانت جالسة امامي امراة عليها علامة التعب والحزن واذا بها تقول متى تخلص زيارة الاربعين حتى نخلص ؟!
فقلت لها امي عجبا منك وانت في هذا السن وتقولين متى تخلص زيارة الاربعين؟
أليس هذه الزيارة التي تتنتضرها الملايين من الموالين بشغف حتى تواسي سيد شباب اهل الجنة ابا عبد الله الحسين (عليه السلام )
الذي قدم نفسه وكل اهل بيته من اجل الاسلام والدين من اجل اعلاء
كلمة الحق بوجه الباطل من اجل اشباع الجياع والمساكين وتخليصهم من المتسلطين المستكبرين كيف تقولين متى نخلص منها ياامي؟؟
فقالت لي ارجوك ان تعذرني ياولدي كأنك لم تسمع بالمثل الشعبي الذي يقول ( الشبعان مايدري بالجوعان) فحقك عندما تلومني انت لاتعلم اني انا الان عائدة من المشفى وزوجي الشاب له من العمر 35 راقد يصارع المرض في المشفى ولايوجد من يهتم به في المشفى وعندما تسألهم اين الاطباء يقولون انهم ذاهبون سيرا على الاقدم الى الزيارة والناس تصارع المرض لايوجد من يكتب لهم العلاج وهذا قبل سبعة ايام فاين هم من نهج الحسين واين الدولة من
نهج الحسين نحن نتضور جوعا لانستيطع ان ناكل لانه لايوجد عمل ونحن اناس كسبه مصدر رزقنا محدود فقالت لي ياولدي ألم تقول انت الحسين خرج لنصرة الفقراء واشباع الجياع والمساكين فقلي هل يرضى الحسين ان يتعطل المشفى لعدة ايام بسبب الزيارة وهل يرضى الحسين ان نموت جوعاً وهؤلاء السياسيين الذي الكثير يقول انه سائر على نهج الحسين وبستطاعته ان يرفع هذه المجاعه عنا وذا بي عندما اسمعت كلامها صعقت ولم استطع ان اتكلم بكلمه فحرت ماذا ابرر وماذا اقول وانا ارى الدولة تصرف المليارت على الزيارة فقلت هل هذه الاموال
تصرفها الدولة حقا هيه لاجل الحسين امه هيه فقط لكي تلهوا الشعب وتجعل منها دعايه لبعض الاصنام فاذا كانت من اجل الحسين فالاولى بالدولة ان تسير على نهج الحسين وتشبع الجياع والمساكين فقلت حينها عذرا يامولاي ياحسين لم يبقوا هولاء الاصنام شيء لك لم يدنسوه حتى زيارة الاربعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام

avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 18
تاريخ التسجيل : 24/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: صرخة الجياع والمساكين وزيارة الاربعين    الجمعة يناير 28, 2011 2:48 pm


كلمات رائعة بارك بيك يابطل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صرخة الجياع والمساكين وزيارة الاربعين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بغداد الحزينة  :: الاقسام العامة :: منتدى الحوار الساخن-
انتقل الى: