منتديات بغداد الحزينة



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

 يمكنكم مراسلتنا على الاميل الخاص بمنتديات بغداد الحزينة وهو   baghdadalhasanab@yahoo.com    من اجل تبادل الاعلانات ومن اجل أي أمر يتعلق بمنتدياتنا ولكم جزيل الشكر والتقدير

 

يسر( منتديات بغداد الحزينة ) ان يلتحقوا الاعظاءالنشيطين بالكادرالاشرافي والتقديم للاشراف يكون من خلال منتدى طلبات الاشراف وكلنا امل بكم 
المواضيع الأخيرة
» افضل المواقع العقارية
الأربعاء فبراير 26, 2014 6:15 am من طرف الهام فنان

» مركز الإعتمادات العربي (خدمة مميزة)
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 5:14 am من طرف zerguit

» البرلمان العراقي السفاح في الصفقات الفاسدة والسيستاني لايحرك ساكنا
الأربعاء أغسطس 24, 2011 5:44 am من طرف المحارب العراقي

» كروب منتديات بغداد الحزينة
الإثنين أغسطس 22, 2011 2:52 pm من طرف نور البغدادية

» هل طبقنا ما تعلمناه من الحسين عليه السلام ؟؟
الإثنين أغسطس 22, 2011 1:32 am من طرف نور البغدادية

» شروط منتدى الفيس بوك من اختكم الفيس بوكيه نور البغدادية
الإثنين أغسطس 22, 2011 1:27 am من طرف نور البغدادية

» المالكي يعلن عن فشل العملية السياسية بحاجة العراق الى الدعم الخارجي والمرجعية تبارك
الأحد أغسطس 21, 2011 6:53 am من طرف المحارب العراقي

» لطميات mp3 استشهاد امير المؤمنين الامام علي بن ابي طالب عليه السلام
السبت أغسطس 20, 2011 6:53 pm من طرف الأمل القادم

» العميل نافع عيسى..
السبت أغسطس 20, 2011 5:11 am من طرف المحارب العراقي

» بعض الإطراف في الحكومة العراقية تنصاع للأوامر الإيرانية
السبت أغسطس 20, 2011 4:54 am من طرف المحارب العراقي

المواضيع الأكثر نشاطاً
هل طبقنا ما تعلمناه من الحسين عليه السلام ؟؟
أهلا وسهلا بك يا نشأت الطيب
لنعرف ماذا تعني مبادى الحسين يأمن تسيرون الى الحسين
المالكي يعلن عن فشل العملية السياسية بحاجة العراق الى الدعم الخارجي والمرجعية تبارك
المرجعية هي السبب ؟؟؟ شاركنا برئيك (أجو التثبيت )
قاموس المحافظات المختصر عن كل محافظه من العراق
حتى لا يتزوج عليك
الرجل الذي لا تنساه المراءه
ملف كامل للجمال من اخمص القدمين للشعر
صور حزينة جداً
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات بغداد الحزينة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات بغداد الحزينة على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
نوفمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 البرلمان العراقي السفاح في الصفقات الفاسدة والسيستاني لايحرك ساكنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحارب العراقي

avatar

عدد المساهمات : 5
نقاط : 9
تاريخ التسجيل : 19/08/2011

مُساهمةموضوع: البرلمان العراقي السفاح في الصفقات الفاسدة والسيستاني لايحرك ساكنا    الأربعاء أغسطس 24, 2011 5:44 am

صفقة فساد كبيرة تشيب لها الرؤس وتشرئب لها أعناق اليتامى والثكالى والأرامل.. أكثر من 1.7 مليار دولار قيمة الصفقة في عقدين لوزارة الكهرباء العراقية مع شركتين وهميتين، إحداهما كندية والأخرى ألمانية.. ليس هذا فحسب إذ أن هناك حديثا عن فساد في جميع وزارات الدولة يصفه عضو في لجنة النزاهة في البرلمان بأنه الأوسع والأكبر في تاريخ العراق حيث إنه بلغ ما نسبته 99% في جميع مفاصل الحكومة العراقية!!..

قيل إنه تم إنشاء هيئة للنزاهة بعد الغزو الأمريكي عام 2004، كما أن هناك هيئة للنزاهة في البرلمان العراقي، ويوجد مفتش عام في كل وزارة لمتابعة شؤون الفساد، ومع ذلك نسبة الفساد 99%!!.. حجم الفساد بلغ من السوء والتعقيد جعل لجنة النزاهة في البرلمان أن تستعين بخبراء أجانب متخصصين لفك طلاسم التلاعب بالعقود!!.

حتما ستضاف لسعادة القوات الأمريكية بسماع أخبار الانفجارات التي تعمل الميديا الأمريكية ربما على تضخيمها سعادة أخرى بأخبار الفساد حتى يقال إن الوجود العسكري الأمريكي في العراق له دواعيه الأمنية فيتحسر العراقيون على أيام القوات الأمريكية!!، بيد أن خروج القوات الأمريكية في العام 2009م كان أشبه بالتمثيلية.. كانت العملية أكبر عملية خداع تمارسها الولايات المتحدة بالتعاون مع الحكومة العراقية على الشعب العراقي.. كان في حقيقة الأمر إعادة انتشار لتلك القوات، حيث شمل المدن فقط!!، والانسحاب الحقيقي، لا الشكلي، أو الجزئي، لابد وأن يشمل العراق بأكمله.. وكان للحكومة العراقية نصيب في استكمال تلك التمثيلية عندما دعت العراقيين للاحتفال بيوم الثلاثين من يونيو باعتباره يوما لـ (السيادة).. بالطبع استقبل العراقيون ذلك بردود فعل حذرة، ومشوبة بقلق وخوف في عموم محافظات العراق.. القلق والخوف نابع من تجارب مريرة مع احتلال أذاق العراقيين الويل لأكثر من (Cool سنوات عجاف، فضلا عن أن الاتفاقية الأمنية مع الولايات المتحدة التي تم بموجبها طبخ تلك المسرحية قد تضمنت بنودا سرية لا تخدم من المؤكد المصلحة العراقية.. كثيرون اعتبروا الاتفاقية مجرد تغيير لشكل هذا الوجود العسكري، بل توصيفا له من الناحية القانونية.

حقائق مفزعة بخصوص ما جناه العراق من الاحتلال الأمريكي.. إحصائيات وتقارير رسمية كانت قد بينت أن هناك مليون أرملة عراقية!

حسب إحصائية رسمية صادرة عن وزارة المرأة العراقية عام 2008م.. (4) ملايين طفل يتيم!

حسب تقديرات وزارة التخطيط العراقية.. مليونان و(500) ألف شهيد!،

حسب إحصائيات وزارة الصحة العراقية والطب العدلي حتى ديسمبر 2008م.. (800) ألف مفقود!،

حسب إحصائيات الدعاوى المسجلة لدى وزارة الداخلية العراقية حتى ديسمبر 2008..

(340) ألف سجين في سجون الدولة، حسب إحصائيات مراصد حقوق الإنسان، علما بأن القوات الأمريكية كانت قد اعترفت رسميا بوجود (120) ألف سجين لديها.. (4) ملايين و(500) ألف لاجئ خارج العراق!، حسب إحصائيات مديرية الجوازات العراقية حتى نهاية ديسمبر 2008.. مليونان و(500) ألف مهاجر داخل العراق!، حسب إحصائيات وزارة الهجرة والمهاجرين والمهجرين العراقية..

(76) ألف حالة إيدز، بعدما كانت 114 حالة فقط قبل الاحتلال، حسب الإحصائيات المسجلة في وزارة الصحة العراقية.. انتشار المخدرات المستوردة في طبقة الشباب وبنسب مخيفة!، إحصائيات وزارة الصحة العراقية ومركز مكافحة المخدرات والإدمان الكحولي في وزارة الصحة العراقية.. (75%) حالات الطلاق بعد الاحتلال!، حسب إحصائيات وزارة العدل العراقية.. وقف الاعتراف بالشهادات العراقية، (منظمة اليونسكو).. (550) حزبا وكيانا سياسيا!، حسب إحصائيات مفوضية الانتخابات العراقية.. (11) ألفا و(400) منظمة مجتمع مدني!، حسب وزارة الداخلية ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية..

(126) شركة أمنية تدار من أجهزة المخابرات الأجنبية مسجلة في وزارة الداخلية العراقية.. (43) ميليشيا مسلحة تابعة للأحزاب، مسجلة في وزارة الدفاع ووزارة الداخلية العراقية.. (220) صحيفة ممولة من أجهزة المخابرات الأجنبية حسب نقابة الصحفيين العراقيين.. (45) قناة تلفزيونية ممولة من أجهزة المخابرات الأجنبية، إحصائيات إدارة القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.. (67) محطة راديو ممولة من أجهزة المخابرات الأجنبية!، حسب هيئة الأعلام والترددات العراقية.. (40%) من الشعب العراقي أدنى من مستوى الفقر!،

حسب إحصائيات وزارة حقوق الإنسان العراقية.. تدمير شامل ومبرمج للبنى التحتية من قبل الاحتلال وحكوماته المتعاقبة!، حسب وزارة التخطيط العراقية.. انحدار التعليم الجامعي والأساسي، (4) شبكات اتصالات لاسلكية قيمة كل شبكة (12) مليار دولار مملوكة لقادة الأحزاب.. عشرات الآلاف من الشهادات المزورة للمسؤولين والضباط والمدراء العامون وكوادر الأحزاب الذين يشغلون مناصب قيادية في الدولة، حسب إحصائيات هيئة النزاهة العراقية.. فساد كامل لهيكلية الدولة الإدارية والمالية وفي جميع المفاصل وفقا لمنظمة الشفافية العالمية. احتقان طائفي وإثني وطبقي بين مكونات الشعب العراقي وفقا لمنظمة المؤتمر الإسلامي.. سيطرة التخلف على المجتمع العراقي، فبعد أن كان العراق قد محا الأمية في العام 1977 وكان الدولة الأولى بالعالم التي تمحو الأمية بالكامل حسب منظمة اليونسكو.. ألم تكن نتيجة تلك الأرقام ذلك الفساد المستعر؟!.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرلمان العراقي السفاح في الصفقات الفاسدة والسيستاني لايحرك ساكنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بغداد الحزينة  :: الاقسام السياسية :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: